يطيبُ لي كثيراً
|
أن أتركها تنام قبلي
|
وأُسندُ رأسي
|
.. وأتأملْ
|
أظل أتأملها .. هكذا
|
كشيء غير موجود ... هنا
|
تتنفس بهدوء منتظم كوردة
|
تعبس أحياناً كثيرة
|
ويحق لها ذلك
|
لأنها لم تعبس أبداً في يقظتها
|
أحياناً ..
|
يتراكض حول وجهها
|
ملائك في شكل سنونوات زيتية
|
أحياناً ..
|
تُحدِثُ أصواتاً بأنفاسها
|
.. إيقاعاً كالأطفال
|
وفي احدى المرات
|
رأيت يدها تمتد لتصطدم بحافة السرير
|
واذا بتاجاتٍ كثيرة تتناثر ..
|
من جرح السرير
|
وحين تضج وهي في النوم ..
|
.. لا أعرف النوم
|
هل تعرفين أنك تنامين بكشلٍ جميل ..
|
يا حبيبتي ؟! .
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق