كيف تسنى لك ذلك ؟!
|
تلبسين أجمل فساتينك
|
وتذهبين السهرة مع سواي
|
كيف تسنى لك أن تضعي عقدك
|
الزمردي الأحمر الوحيد
|
وتدعينه يتأرجح بعنف في الرقص ؟!
|
كيف تسنى لخصرك اللبني أن يستريح
|
.. في قوس ذراعٍ أخرى ؟!
|
كيف تسنى لي أن أحتمل الحضور
|
في تلك السهرة
|
.. التي تشبه قدّاسي ؟!
|
كيف . تسنى لك .. كيف
|
يا لك من عذراء لا تعرف الخجل
|
آه يا حبيبتي
|
معذرة
|
لقد كان ذلك حلماً .. فحسب .
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق