حسناً ،
|
علينا أن نتفق على المكان
|
ان ذلك المقعد المستطيل بعمق
|
كنوم الطفل تحت شجرة الناس ..
|
- لكنهم سَيَرون قبلتنا !
|
لا بأس .
|
هل ضحكة القهوة مكانٌ مناسبْ ؟
|
- لكنهم سيسمعون تنهداتنا !
|
يا الهي .. هذا صحيح
|
لذلك فان تلك الغرفة الصغيرة
|
التي رسمها الأفق هناك ، ستكون ..
|
-لكنهم سيعرفون !
|
اذن ، أين .. أين .. أين
|
علينا أن نتفق
|
ها أنت ترين
|
ان كل الأماكن المناسبة .. لا تصلح
|
هل لديك ..
|
- تعال .. سنلتقي هنا
|
.. في قلبي ! .
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق