ابحث عن شاعر او قصيدة اوقصة

قصيدة : ليلة الليلك..للشاعر قاسم حداد



ماذا قال الجيران عن تلك الليلة ؟
حيث فاض الليلك من نافذتنا
وسال في شرفاتهم
ماذا قال الجيران
عن ذلك الليلكي الذي ظل
أسبوعاً كاملاً
لا يكف عن البكاء
حيث لم يكن غاضباً
ولا متألماً ولا كئيباً
ولكننا ليلتها تراهنّا على :
مَنْ يرسم ليلكاً أكثر من الآخر
أنت أم أنا
كلانا هُزم وفاز الليلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق